عالم السحرة ، عالم من الإثارة و التشويق لفيري تيل ، أدخل ، سجل ، أنشط ، قاتل ، واستمتع بمنتدى عالم السحرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 تقرير عن جيلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كازيماروا اوتشيها
ساحر D
ساحر D
avatar

عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 09/08/2016
العمر : 16

مُساهمةموضوع: تقرير عن جيلال   الخميس مارس 23, 2017 6:22 pm

جيلال هو شابٌ من أبرز مميزاته شعره الأزرق و وشم تحت و فوق عينه اليمني ، و الذي كان لديه منذ طفولته ، و نظيره سيجرين عضو المجلس يرتدي ثيابا أنيقه تتكون من ستره بيضاء طويلة ذو ياقات بيضاء مزينه و لبس أيضا خاتم في يده اليمني في الوسط ، وميدالية حول عنقه تثبت مكانته باعتباره من القديسين العشرة . وعندما كان في برج السماء ارتدى ملابس أكثر ظلمه تتألف من قميص أزرق ، و سلسلتين على شكل قلاده ،و رمزاً ذهبياً في الجزء الأيسر من صدره ، و أسفل هذه الملابس كان يرتدي بدلة القتال الخاصة والمصممة خصيصا له . بعد سبع سنوات كان مظهره الخارجي تقريبا نفس السابق باستثناء أن شعره اصبح أطول قليلاً وأكثر غمقاً ، وعندما كان متنكرا بزي ميستوجان كان يرتدي نفس ملابس ميستوجان بالضبط و دون أي تغير .

شخصيته

كان جيلال وهو صبي لطيف جدا ، و كان يرعى أصدقائه للغايه ، دائم المرح و التفاؤل ، حتى في أوقات العبودية ، و هو على الأرجح فقد والديه مثل بقيه العبيد ، و بعد محاولة الهرب الفاشلة قال انه على استعداد أن يأخذ العقوبة على أن لا يكون لإيرزا أي علاقة ، وقال انه لم يفقد إيمانه بالحرية . و في وقت لاحق تم التلاعب به من قبل زيريف ، فتغير تغيرا جذرياً ، و اصبح مجنونا بفكره بناء النظام R و أصبح يعامل العبيد بشكل أفضل حتى ظنوا انهم لم يزالوا عبيد لديه ، من أجل بناء البرج بشكل اسرع ، و يرى أفعاله على أنها لعبه حتى ولو كانت ستكلف حياته بما في ذلك بلده . و بعد أن تم أحياؤه من قبل ويندي قال انه يعاني من فقدان في الذاكرة وعلى الرغم من عدم تذكر هويته كان يتذكر اسمين فقط وهم ايرزا و ناتسو ، و علق ميفيس أن جيلال ليس شرا و لديه قلب كبير .

طفولته


عندما كان طفلا وأخذ العقاب بسبب محاوله الهروب الفاشله عوضا عن إيرزا و تم تعذبيه بكافه انواع العذاب ، مما أدى إلى فقدانه الأمل في الحريه و أعتبر ان هذا العالم مجرد مكان مظلم لا وجود فيه للحريه ، ظهر له ما أعتقده روح زيريف و تحدث إليه مما ادى إلى ان سيطرت روح زيريف عليه و أصبح يمتلك السحر المظلم الخاص بزيريف ثم قام بخيانه أصدقائه و أخبرهم أن ايرزا هي من قامت بذلك لكي يعملوا في بناء البرج مره أخرى ، و في هذه الأثناء ارسل جيلال عضو مجلس السحره سيجرين بواسطه الأسقاط الفكري وعندما علمت ايرزا بذلك اسرعت لتعتدي عليه و لكن قال انهما مجرد توأمان لا غير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن جيلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم السحرة :: الأقسام العامة :: قسم الأنمي و المانجا-
انتقل الى: